منتديات ماتركس
اذا كنت غير مسجل .. يسعدنا انضمامك لنا .. بالضغط علي تسجيل بالاسفل
واذا كنت مسجل في المنتدي بامكانك الدخول بعضويتك بالضغط علي دخول

منتديات ماتركس

البيت بيتك ...هدفنا خدمتك ...غايتنا إسعادك
 
الرئيسيةالبوابةالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القذف السريع وطرق علاجه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسامة الصغير
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

عدد المساهمات : 173
تاريخ التسجيل : 19/06/2009
العمر : 30
الموقع : vetmatrix2.yoo7.com

مُساهمةموضوع: القذف السريع وطرق علاجه   الأربعاء يونيو 24, 2009 8:31 pm

القذف السريع حالة منتشرة في كل انحاء العالم بنسبة قد تصل الى حوالي 40% من الرجال وهي الاكثر شيوعاً بين كل الامراض الجنسية لديهم.
مازالت الآراء حول تحديدها غير موحدة ومثاراً للجدال والنقاش في الاوساط الطبية. فبينما يعتقد بعض الاطباء ان كل قذف يأتي خلال اربع او خمس دقائق من ابتداء الجماع يشكل قذفاً سريعاً يرفض البعض الآخر ذلك

ويدعون ان تحديد القذف السريع يجب ان يقاس من وقت الولوج في المهبل الى وقت القذف ويكون عادة اقل من دقيفة في 90% من الحالات واقل من 30ثانية في 80% منها، كما اظهرت دراسة حديثة اجريت على 110رجال يشكون من القذف السريع في هولندا ولكن بعض الاخصائيين يرفضون هذا التعريف ويضيفون في تحديده بعداً عملياً يخصون فيه المرأة بالدور الاهم، فلا اهمية للقذف السريع بالنسبة لهم الا بقدر ما يحرم المرأة من اللذة بالاستمتاع بالجماع ونشوة الوصول الى القمة في اكثر من 50% من العلاقات الجنسية.

ولكن هذا التحديد ليس منطقياً لان المسألة نسبية وتتوقف ايضاً على سرعة او تباطؤ التجاوب عند الزوجة، فان التحديد النهائي يبقى صعباً لاسيما اذا اخذنا في الاعتبار ان نحو 27% من النساء قد يصلن الى قمة النشوة في مدة لا تزيد على دقيقة واحدة وغيرها تحتاج الي اكثر من 5الي 15دقيقة من التهيج الجنسي للحصول على هزة الجماع، وان نجاح المجامعة واستمتاع كلا الزوجين بها قد تحصل في اقل منه 50% من الحالات وتعتبر العلاقة الجنسية ناجحةبالنسبة لهم.

وامام هذا الجدال العنيف حول تحديد سرعة القذف اعتبرت الجمعية الامريكية للامراض النفسية ان اي قذف يحصل بدون اي لذة او تدنيها قبل او اثناء ومباشرة بعد الولوج بدون ان يرغب المريض في حصوله او السيطرة عليه يجب ان يعتبر قذفاً سريعاً او مبكراً.

وحيثما تختلف المدة ما بين الانتصاب او الولوج والقذف في مختلف انحاءالعالم وما قد يرضي الزوجين الاوروبيين او الامريكيين لا يرضي الزوجين العرب مثلاً في هذا المجال فلنفسح للزوجين انفسهم في تحديد سرعة القذف وتأثيره على علاقتهما الجنسية والمضايقة منه والحاجة الى معالجته، حسب توقعات منطقية لديهم.



المرأة والقذف السريع:

للقذف السريع تأثير سيىء في نفسية الزوجة اذ أنه يسد أمامها سبل اللذة بعد إثارتها، ويحرمها من اطفاء رغبتها فيتولد لديها شعور المرارة والخيبة لاسيما اذا اصبح نمطاً دائما. فتصبح عملية الجماع بالنسبة لها عذاباً لا ترغبه لا بل تنبذه بكل الوسائل والاعذار مستعملة مختلف الحجج لتفاديه.






طرق العلاج

1-

يقوم الرجل بمضاجعة زوجته بشكل سريع ثم بعد فترة زمنية ساعات أو أكثر ( تختلف من رجل إلى آخر) يقوم بمضاجعتها مرة أخرى وسيجد أن مشكلة القذف السريع قد تلاشت بشكل كبيرفي المرة الثانية وبالتجربة يمكن للزوج أن يحدد ليلة للاستمتاع الطويل ويقوم قبلها بتهيئة نفسه وسيجد النتائج مشجعة للغاية.

2-

استخدام عقاقير علاج الاكتئاب التي من أعراضها الجانبية إبطاء الإنزال، كما تستخدم بعض المراهم المخدرة موضعيًّا لنفس الغرض، ولا ننصح باستخدام هذا أو ذاك إلا بعد الوصول إلى أكبر وأعلى نتيجة ممكنة من البرامج النفسية، فلا يخفى عليك أن للعقاقير الدوائية سواء بالأقراص أو بالمراهم الموضعية مشاكلها الأخرى، وإن كانت تساهم في تخفيف مشكلة القذف.

3-

لبس الواقي الذكري
وتركز هذه الطريقة على تخفيف الإثارة الناجمة عن احتكاك جلد القضيب بفرج المرأة فيضع الرجل الواقي الذكري ( الكبوت ) فتقل درجة تهيج الجلد فيتأخر القذف ، ويفضل استعمال الواقي الذكري من نوع سميك

4-

ركوب المرأة للرجل
وتركز هذه الطريقة على تخفيف ضغط الدم في منطقة القضيب والتي تساهم بدور ما في عملية القذف السريع ، فالرجل عندما يكون فوق المرأة يكون ضغط الدم في أوج قوته في منطقة القضيب ولكن عندما يحصل العكس فيستلقي الرجل على ظهره وتقوم المرأة بالركوب على القضيب وتتولى هي التحريك دون الرجل فإن ذلك يساعد على تأخير القذف لدى الرجل نوعا ما .


والله المستعان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://vetmatrix2.yoo7.com
 
القذف السريع وطرق علاجه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ماتركس  :: ©§¤°^°¤§©¤ الإسلاميات ¤©§¤°^°¤§© :: الثقافة الجنسية في ضوء اسلامي-
انتقل الى: